Accéder au contenu principal

Featured

Three Positive Predictions You Need to Hear About Retirement

Retirement is not, and probably will never be, a neutral topic. Every retirement story is individual and unique. And if the person retiring happens to be you, that unique story becomes eminently significant, certainly emotional, and possibly life critical. Granted, throughout our work lives before retirement, our work may have become almost routine. And granted, we may have dreamed of the day when we could turn in our employee ID, say goodbye to our colleagues, and walk out to the parking lot for the last time. But once the curtain closes on Act II, we know that it will open again on Act III. The question is, what will happen in Act III, and will it all end happily and well? With 77 million Baby Boomers in the before, during, or after stage of retiring, speculation is rampant about what we will do, where we will do it, and how we will find our way to whatever IT will be. There is even speculation about what retirement will look like once we have left our mark on it, and shifted forever …

تفاصيل فيديو مسرب يدعي صاحبه أنه للأيفون 7

في الأونة الأخيرة ضهر فيديو جديد خلق ضجة اعلامية كبيرة على الانترنت يتضمن و على حسب ما يبدو من عنوان الفيديو على أنه مقطع مسرب للأيفون 7 ، في حين مجموعة من المتابعين اعتبروا أن هذا الفيديو هو فيديو كاذب طبعا و مع تقديم مجموعة من التعليلات و الدلائل التي ربما قد تكون صحيحة.
تفاصيل فيديو مسرب يدعي صاحبه أنه للأيفون 7 | قضية غامضة!
لنكون صارحين و كأول فرضية تسحب مصداقية هذا الفيديو فيجب أن تعرف عزيزي القارئ أن أبل تعمل على تغير تصميم هواتفها الذكية بعد سنتين يعني أن تصميم أيفون 7 يترقب أن يكون كتصميم أيفون 6 يبقى الفارق فقط في ما يتضمنه من أدوات (هاردوير) و هذا منطقيا غير ممكن و منافي تماما لما يضهر في الفيديو ، أيضا و كملاحظة مهمة فهذا الهاتف ليس به زر Home أو القائمة الرئيسية و التي تكون في غالب الأحيان أسفل شاشة الهاتف.
أيضا يمكننا القول عن الهاتف أنه يأتي بشاشة منحنية Edge و بتصميم مشابه تماما لـHTC M8 نعم كل هذا يمكن قبوله لكن الشيئ الذي سيرفضه جميع المستخدمين هو تصميم تفاحة أبل البشع صراحة تصميم رديئ و ليس بقياسات معقلنة الأمر الذي يزيد من تفاقم عدم مصداقية الفيديو ، هذا و يمكنني أن أضيف أمر غريب جدا و على ما أظن أن الجميع سيشاطرني الرأي فيه .. فلاحظوا معي في نهاية الفيديو يضهر لوجو ' Foxconn ' و شخص يلقي بعبارة ' Hey ' مما يجعل الأمر أكثر تمثيليا و به بعض الأسرار التي لا يمكن الاقرار عنها و بشكل نهائي ، هذا و بامكانكم مشاهدة الفيديو لتتضح الصورة الأن!

Commentaires